القائمة الرئيسية

الصفحات

سوفت وير راوتر هواوي dg8045 وي

سوفت وير راوتر هواوي dg8045 وي
سوفت وير راوتر هواوي dg8045 وي

ل سبيسنج شو بنقصد من هذا الكلام اذا انا كتبت كلام لا على التعيين راح اكتب بحيث انه ينزل على اكثر من سطر لاحظوا عندي سطرين حاليا بقدر اجربهم من بعض قارب ولحظه حاليا انكتب الكلام لو بده يغير شكل الخلفيه من هذا المكان بقدر اخذ الشكل يلي بدي اياه او حتى لون الستروك الخارجي لاحظوا بامكان يزود بهي الطريقه لاعطي اللون الخارجي لون النص بالتاكيد من الاي اللي موجوده هون وبختار لون النص قديش الم، سوفت وير راوتر هواوي dg8045 ،ره الثانيه بعدين اخذ النص العادي راح اوضع بالمنتصف راح اكتب له مثلا سنيكس لايت اذا السلايد ولا حتاكد يكون موجود بالمنتصف وهذا راح بيكون موجود هون ولاحظوا حاليا شو راح يصير، سوفت وير راوتر هواوي dg8045 فودافون ، عندي اذا انت قال انتهت طلعت هاي ميكس لايت انتظرنا بعدين ظهر عندي الفيديو الثاني طبعا بامكاني دائما اتحكم بالسرعات لذلك راح اركان ولحاقوم بتصغير هذا الانتقال وخلينا نجربها هلا اذا عندي السفينه بعدين نكسلايد اخت بتلاحظوا عندي.



 تحرير جميل وبسرعه وبشكل بسيط طيب ما لح يكمل الامر الا ببعض الموسيقى بالموسيقى طبعا بامكانكم تحضروا الموسيقى الخاصه فيكم ولكن لو بدكم موسيقى مجانيه ل، سوفت وير راوتر هواوي hg630 v2 ،حن نروح لجوجل ونكتب يوتيوب فري ميوزك ولا هنروح للاوديو لايف اعلانات على الفيديو بامكانكم تعملوا داونلود ولاحظوا نزلت mp راح احطها بهي الطريقه وخلينا نجرب لحظه صار بالتا، تحميل سوفت وير راوتر هواوي hg532e ،كيد الفيديو اجمل ولكن ليس كل الموسيقى بالتاكيد موجوده باليوتيوب في بعض التراكات البسيطه يلي بام لحم انه في عندي هون جميع هذه الميوزك كلها مجانيه بامكانكم تستخدموها بمجرد ضغطتين ولاحظوا حاليا انه عم يطلع لي الصوت لذلك هذا ال.

الفرق بين راوتر هواوي و zte


صوت لحق اوضعه بالاعلى بحيث انه يكون البدايه ولا اريد الب خلينا نجرب بالتاكيد صار الفيديو عند الانتقال بامكاني خفض صوت الموسيقى قليلا لذلك راح ارفعه ، هوائي راوتر هواوي 4g ،هون وراح اعطي مساحه اكبر ولا حكبر التايم هذا الخط واقول له اد اوديو بوينت وبهذا المكان بالنهايه كمان راح اقول له اد اوديو بوينت وبهذا المكان بامكاني بالتاكيد تخفيض صوت الموسيقى به، راوتر هوائي هواوي ،ي الطريقه للنهايه بتحبوا نجرب خلينا نجرب علي مره جديد حارجع من البدايه من هون راح اخلي هون صوت الموسيقى مرتفع ولا حخليه ينزل مفاجاه مره جديده لاحظوا اختفت الموسيقى تقريبا صارت خفيفه جدا ورجعت ارتفعت يكفينا ازعاج اح.



ذف هذه الموسيقى وطبعا ما راح يكمل الفيديو الا باوتره او لحظه خروج لذلك راح اغلق هي كمان وراح اخذ من الاوتروس الاولى او الثانيه ولاحظوا انه ما عندي كثير ا، سعر راوتر هوائي هواوي ،وترو موجودين طبعا وهذه الاوتروس شكرا للمتابعه وعندي المعلومه طيب انه ما كفتني هاي اللعبه اللي موجوده هون بامكاني اروح على داونلود مور ولا حتفتح عندي هذه الصفحه وهذه الصفحه طبع، نسيت كلمة مرور راوتر هواوي ،ا فيها المدفوع فيها المجاني بامكاني الغي البريميوم هون لحتى يظهر لي فقط واحده من هذه العناصر رح تظهر لي لاحظوا هذه مثلا بحاجه سبسكريبشن او اشتراك اما هذه كمان بحاجه اشتراك هذه فري مكتوب عليها لذلك اذا بعمل .

وصلات تعديل راوتر هواوي


فقط ساين ان حاليا بعد تسجيل الدخول لاحظوا انه بامكاني استخدم اي من اي سواء انترو او ولاحظه هون مثلا الموبايل اذا بدي اعمل عرض معين للموبايل وطبعا ل، راوتر هواوي برو 2 نون ،كم حريه الخيال والتفكير كيف ممكن انه تستخدمه هذه العناصر كلها طبعا بامكانهم فقط روح ل انكنتاسيا ولا حيطلع لي هاي المسج رح اقول له open ان كمتاسيا ولما رح ارجع على الكنتاسيون لحم ، راوتر هواوي 4g نون ،نلاحظ انه ضمن المكان لحن لاحط انه ظهرك بهيئه الطريق وكانها لي وبامكاني فقط غير الكلام في هذا الشكل حقته كمان نورهان سي ان جوي مثلا واي كلام بدكم اياه خلينا نجرب كيف صار شكله اذا ظهرت بهي الطريقه ولاحظوا انه ج.



ميله جدا طيب اذا لهاي اللحظه شفنا الميديا شفنا اللايب لود للاسد شفنا الانوتيشن طبعا الفيفرتس هي اي واحده من هدول بتوضعوها بالفايبرد بهذه الطريقه بترجعوا للع، نت هواوي راوتر ،ناصر اللي بدكم اياهم حتى لو الترانزستشنز لو الفيد بلاك كمان لحمه نشوفهم بعد شوي ولكن لحطه بالفيفرت راح نرجع لها هون راح منلاحظ جميع العناصر اللي اخترتها موجوده بنفس المكان بحيث انه ما اتنقل لهون وانما فقط بالفيفرتس انا بقدر اعمل تحرير طيب شادو بحيث لو بدكم اضيفوا ظل ضمن الفيجوال اف اكس عند ال، افضل نوع راوتر هواوي ،ريموت البيكسلز مره ثانيه لحامل داونلود لا فيديو واوضع به هذا المكان مثلا ما بكل بساطه راح اروح.

وكيل راوتر هواوي


 الفيجوال فيكس اذا من مور راح اخذ الريموف كلر واوضاع على الطبقه من لوحه الخصائص راح اروح واختار اللون الذي اريد اخفائه ولاحظوا انه اللون اختفى طب، راوتر هواوي متنقل 5g ،عا بامكاني اتحكم بحجم هذا ولاحظوا وكانه عملت تحرير معين طبعا بامكاني اوضاع الارشادو اخذت فقط لدروب شادو واوضعته فوق الصوره ولحقوم باظهار الشادو اكثر بحيث انه يظهر مع، راوتر هواوي منزلي ،كم راح اخليه بهذا المكان وراح اعطي له بستي شوي وخلينا نشوف كيف صارت معنا بحيث يختفي الاوديو وقمت بالتصغير اذا انظهرت هاي ولاحظوا كيف بشكل جميل جدا ظهرت وحاليا نحن عم نقدر نعمل الغاء للخلفيه سواء الخلفيه الخاصه في.



كم او الخلفيه اللي بنزلها بهذه الطريقه طيب حاليا بدي احكي عن البيه تصرف او التصرفات كبر هذا السلايد لاحظوا هون عندي النت سلايد وموجود عندي فقط عم تظهر ه، راوتر هواوي منزلي 5جي h155-381 cpe 5 ،ذه كلمه نيكس لايت او بتعرفوا شو تخليني اخذها بهذا المكان بحيث انه نتحرك اكثر ولحاقوم بتلوينها بلون غ بولد خليها تظهر معنا بالشكل واضح ولاحظوا حاليا راح الغي كمان الطرفين، راوتر هواوي معدل ، واكبرها وراح اخذ واحد من هذه واوضاعها بهذه الطريقه خلينا نشوف الشكل لاحظوا كيف اذا مره جديده عم تتجمع الحروف وعم بتروح الحروف مره جديده طبعا لحتى اجرب بشكل واشوف شو في عندي خيارات مثلا خيار الريفيل اذا خلينا نشوف اذا ال.

وش رايكم في راوتر هواوي


ريفيل خلينا نشوف الريفيل اذا عم تظهر بهالشكل تستمر وهي عم تعمل تلاعب بالاحرف بعدين عم تختفي بنفس الطريقه اذا مصغر وسع اذا بصغ اختفت مباشره طي، راوتر هواوي موبايلي ،ب شو اللي عم يتحكم بالبدايه والنهايه بدي تلاحظه دائما بالخصائص هون عندي ان واوت الدخول او بامكاني اخذ الباوند مثلا وجرب هون لاحظهم تعمل باونسينج حاليا او راح اخذ البلو خلينا نجر، راوتر هواوي متنقل 4g ،ب الجلو اذا انا عملت جلو به راح اخذ مثلا جامب اذا الاثناء راح تكون جنب فقط كبرتها شويه لحتى تظهر الحركه لاحظوا البابا باللي عم تعملها واختفت طبعا كيف بتختفي من الاوت لحاملها مثلا اكسبلور لاحظوا انه عملت اكس بلود اذا ثلاث حركات.



 قدرنا نتصرف حتى بالنسبه للصور نفس الشيء لذلك راح اخذ صوره معينه وارجع للبهاز وراح اعملها الفيد مثلا خلينا نشوف شلون عم تظهر اذا مفيد ما عم يصير اي ش، راوتر هواوي موديل h112-370 ،يء وحاليا الفيد اوت لذلك خليني اثناء الديورنج لاحظون مره جديده لاحظوا عم تعمل به الطريق اذا هاي الان بعدين عم تعمل بهي الطريقه بعدين اوت فيت هلا بدنا ناخذ عن الانيميش، موقع لفك شفرة راوتر هواوي 5g ،ن عندي نوعين من الانيميشن شو يعني لاحظوا هون عندي هذا وان مرض يظهر فقط هذا المكان بامكاني باي لحظه واقف هون لو انا عم بشرح هون ولاحظوا حاليا اني عم صغر بها اخذ بهاي الطريقه وبرجع مسبقا بدي تنتبهوا هون لهذا راح بعمل تحري.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
شفرات قمر اموس 2024 شاملة جميع الرسيفرات
اكواد تفعيل كينج ستار iptv لعام 2024 تغيير الرمز المتوقف
اكواد جي شير مجانية 2024 صالح جميع الرسيفرات
مجموعة اكواد iptv خاصة رسيفر فورس 999 hd
عودة اكواد iptv تايجر q5 تجديد الجهاز المتوقف
دامب روتر تى داتا huawei HG532e تناسب جميع الاجهزة المتوقفة

تعليقات

التنقل السريع