القائمة الرئيسية

الصفحات

باسورد راوتر هواوي بعد السوفت

باسورد راوتر هواوي بعد السوفت
باسورد راوتر هواوي بعد السوفت

قه بتعرفوا شو بدي اعمل حاليا رح اوضعها بالمنتصف بعدين لحكبس على العين الف ولاحظوا الشكل اللي صار عندي ولكم الموضوع طيب خليني اخذ نفس الصوره راح اعطي فقط التجربه لا شيء طبعا ما راح نعمل هيك بالحياه الواقعيه ولكن فقط عم بعطيكم قدرات البرنامج رح روح لهون على الفيديو والافا راح اخذ الكولر واوضعها على الصوره على الطبقه لاحظوا هون انه الليثك صار موجود بهذا المكان الغي الكونتراست وال، راوتر هواوي 4g ،حخفف البرايتنس بامكاني يخفف الاوباسيتي واعطيت وكانه هي على شكلدي راح اخفف كمان ولاحظه انه عم بعطيها وكانها d طبعا مره ثانيه هذا الموضوع ممكن تعملوها بالفوتوشوب او اي، راوتر هواوي 5g متنقل اقساط ، شكل ثاني في طريقه افضل بدي تلاحظوا هون انه السفينه عم تتحرك بشكل بطيء لذلك رح اضغط بالزر اليمين على الطبقه الخاصه بالسفينه وقال له اد كليب سبيد او من الفيجوال اف اكس نفسها بامكاني اخذ الكليب سبيديا اللي موجوده هون واوضاعه.



ا على هذه من هذا المكان رح اقوم بتسريع الحركه وخليني اصغر ولكن خلينا نصغر الارتفاع اولا لاحظوا من هذا الزر عم صغر ارتفاع جميع الطبقات او التراكات و، راوتر هواوي تسجيل دخول ،لا حاكبر قليلا بحيث انه تشوفه لاحظوا من البدايه والنهايه كيف صارت الحركه اسرع اذا بدي تشوفه انه عم بقدر احقق بعض تح بحيث انه نستخدمه اثناء العمل طيب شفنا خيار الميديا خلينا نشوف ، راوتر هواوي برو 2 ،شو هي العبره بالايبره اللي عندي ايكونز ايقونات انتروز خلينا نشوفهم بشكل واقعي لذلك لحتى اشوف وين راح ارجع للميديا وراح اخذ هذا الفيديو مره انه هذا الفيديو اللي قمنا بتسجيل مره جديده رح برجع للعبري بعدين راح اروح الانتروز وبدي ت.

راوتر هواوي 5g متنقل


لاحظوا كميه الانتروس الموجودين مثلا اذا نضغط عليها ضغطتين راح نلاحظ انه عندي هذه المقدمه الموجوده يلي بامكانكم بالتاكيد استخدامها طبعا بامكانكم تستعر، سوفت وير راوتر هواوي hg531 v1 ،ضوا جميع الفيديو خلينا ايميل جاهز مسبقا لذلك راح اخذ هذا الفيديو لمكان معين واخذ هذه من العبري واوضع بهذا المكان بدي تلاحظه انه الشكل هذا مختلفه عن هذا الشكل شو الاختلاف في عندي اشار، راوتر هواوي يفصل ،ه الزائد هون راح اكبر لحتى تشوفه تماما واضغط بالبدايه الخلفيه او هذا الموفي بعدين عم يظهر عندي التيست لاحظوا هذا التكست وبعدين الجزء الثاني شو يعني هذا الكلام يعني انا بقدر اعمل هون لهذا التيكس مرتين اضغط عليه واكتب هون مثلا ن.



ور خمسه وحاليا خلينا نشوف يستخدمها انا حاضر لون ما بقدر غيره ليش لانه هذا عباره عن فيديو ولكن بامكاني مره جديده استخدم الفيجوال اف اكس واخذ الكالوريز ، يوزر نيم وباسورد راوتر هواوي hg531 v1 ،او الجاسمنت خلينا نجرب الكالوريز لاحظوا وضعتها صارت لونها اخضر لاحظوا تغير اللون ولكن طبعا اللون مزعج لانه ما تلعبنا فيه بامكانكم ولاحظوا حاليا كمان اتغير اللون طيب على فرض اعجب، يوزر نيم وباسورد راوتر هواوي ،تني هذه الانترو وحاليا بعد ما تنتهي الانترو بدي جي هي لاحظوا هيك اذا انتقلنا من البدايه وحتى النهايه ولكن انا بدي يكون الانتقال سلس لذلك راح اروح هون لا للترانز اعطي مثلا هذا الانتقال اذا وضعت بين الفيديوهين او التراكين ن.

راوتر هواوي برو 5


حن نلاحظ فون بمشي بهي الطريقه لاحظوا الانتقالي اللي صار عندي اذا هي الاولى وهي الثانيه اذا بدي اغير الانتقال بمجرد اني اخذ الانتقال واوضعه بين الفيديوهي، يوزر راوتر هواوي ،ن اذا كم بدي تلاحظوا امر صار معي هون انا لما عم بعمل بهي الطريقه الفيديو حاليا واقف لاحظوا الفيديو عباره عن صوره لحد هذه المرحله بعدين عم يتحرك انا بدي يتحرك مسبقا لذلك راح اح، يوزر وباسورد راوتر هواوي ،دد الانتقال احذفه راح ارفع هاي اللاير واقوم بادخال هذه اللاير قليلا وهون ايضا رح بعمل فيد طبعا بامكانكم تلغوا هي ما في مشكله لاحظوا بهي الطريقه رح خليها بهذا الشكل خليني ندخل اكثر بحيث انه يظهر معنا اذا البدايه عم نمشي ولاحظوا ح.



اليا الفيديو يسير مباشره لحتى تظهر اكثر راح اطول الانتقال لاحظوا ولا زالت تظهر المقدمه واختفت وصعدت بهذا المكان طيب بما انه هون عم نعمل فيديو سياحي مثلا ، يو اس بي راوتر هواوي ،راح ارجع للعبريز ولحقون باغلاق الانتروز وراح اخذ اللور ثيرس هون وبدي كمان تلاحظوا اذا بضغط على اي من هدول مرتين على الكيبورد راح بتلاحظه انه عم تظهر راح اخذ مثلا هي اللي موجوده هون بسيطه بكل بساطه لحاخذها بهذا الشكل واوضاعها على التايم لايك مره جديده اعطتني زائد هذا الشيء يعني انه هي ع، راوتر هواوي واي فاي برو 2 ،باره عن جروب مجموعه راح اصغر بحيث انه ما استهلك كثير من ارتفاع الشاشه وبدي تلاحظه هذا ا.

راوتر هواوي متنقل


لانتقالات اللي عم بتصير طبعا كل شيء بقدر غيره يعني بالنهايه هاد عباره عن لون راح نشوف كيف نقدر نعمل هذا المستطيل بعد شوي ولكن بامكاني مثلا غير اللون ، مقارنة بين راوتر هواوي و zte 5g ،خلينا نكتب مثلا سويدن اي هذا بالسويت طبعا ما بعرف اذا بي اسود ولا لا ولكن فقط لحتى نقوم بالتغيير مره جديده جيد عرفنا انه هذه السؤال تحرك هاد للنهايه انتهت ورجع طيب هلا بدي ضي، الفرق بين راوتر هواوي و zte ،ف فيديو ثاني لذلك رح ارجع للبيكسلز او البيكسل بي واعمل له فري داونلود انا عملت له داونلود للفيديو لهون ولا اخذه على التايم لاين مباشره ولاحظوا انه الفيديو صار موجود اول وبدا الفيديو الثاني طبعا بدي انتقال تعرفوا الانتقالا.



ت رح بتكون موجوده بالترانزيشن بامكانكم تختاروا اي انتقال وتجربوا الجميع راح اخذه بهي الطريقه بكل بساطه بين الفيديوهين ولاحظوا شو صار عندي صار الانتقا، وصلات تعديل راوتر هواوي ،ل الثاني لو بدي يغير بكل بساطه راح قوم بي الانتقال بين الفيديوهات بشكل سلس بامكاني بالتاكيد زياده كميه الانتقال ولاحظوا حاليا بين الفيديو الاول والفيديو الثاني طبعا الانتقالات ش، وش رايكم في راوتر هواوي ،فناها مسبقا بهذا المكان هذا الانتقال بعد بهيئه طريقه وبدي ارجع للايبري يهون اي باكراوند موجود راح اخذ هاي مثلا المونتن ولا اوضعها لاحظوا انه عندي انا فيديوهات موجوده مسبقا ضمن الكامتاسه بامكاني اختارها طبعا لو ما بدي كل هذا الفيديو بامكاني ف.

اعدادات راوتر هواوي


قط اختصره لهذا المكان ووضعها بالمنتصف او بالاعلى اذا بدكم انا ما بدي اعمل اي هروح للترانز عشان ولحق اخذ الترانزشن العادي اللي هو الاسود بدي تلاحظه انه، وايرلس راوتر هواوي ، مباشره وضع لي على اليمين وعلى اللي يظهر لاحظوا حاليا الانتقال بين الاول انتقلنا لهون وحاليا رجعنا للفيديو بهذا الباك بهذه الخلفيه راح النص طبعا لاحظوا عندي الاشكال المختلفه اللي كمان با، سوفت وير راوتر هواوي dg8045 ،مكانكم تشوفوها سواء هذه الاشكال اللي فيها نص او المستطيل والنجمه وهذه الاشكال العاديه اما البلور اللي هنشوفها بعد شوي وعندي كمان بالتاكيد الرسومات التوضيح هي لاحظوا هذه بتيجي مع اشكال مع حركات لو عنا مربع كمان مربع .



اللي هتشوفوا بهي الطريقه عم يعمل المربع رسم كمان الكيبورد بامكانكم بكل بساطه توضع الاختصار لحكمه ولاحظوا كيف اعطاني اياهن كونترول شيفت اس طبعا مكت، سوفت وير راوتر هواوي dg8045 فودافون ،وب باللغه الالمانيه على كلمه بتاخذ واحده منهم في عندي خيارات مختلفه لاحظوا عندي هون الجرام مثلا عندي الكلير والاوت لاين لو انا بدي هذا الشكل طيب لو اخذت مثلا هذا الشكل ، سوفت وير راوتر هواوي hg630 v2 ،الغيمه لاحظوا انه عم يعطيني السهم اللي موجود هون بهذا انه اخذ السهم باي مكان موجود هون راح يكون عندي البولد السايز بحيث انه يكبر الكلام او صغره وهون عندي التنسيق يمين او يسار او بالمنتصر هون عندي الفيرتيكل سبيسنج والهريزنت.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
ملف قنوات شاشة سامسونج t5300 انجليزى الاجهزة التى تعمل بريموت الاصلي
أفضل الرسيفرات الفاتحة لقنوات الشيرنج و IPTV
شفرات البيس على قمر اموس القنوات تنقل الدوري الانجليزي
myhd iptv activation code free 2024
اكواد تفعيل رسيفر تايجر iptv تناسب الاجهزة المتوقفة نهائيا
اكواد تفعيل shot tv صالحة جميع رسيفرات وان شوت المتوقفة

تعليقات

التنقل السريع