القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث سوفت وير رسيفر 7star hd جميع الاصدارات 2024

7star hd
7star hd

يد والكلاس في اي لغه برمجه هي من اهم الامور لانه هي بتسمح لنا بتوسيع اللغه نفسها لاحظوا حاليا لو عندي مثلا سامسونج اعطيت فون جديد وهذا لحظه كيف دائما عم اعرف اوبجيكتات كمان بنفس الطريقه لو بدي اطبع حاليا عناصر السامسونج راح اكتب سامسونج سامسونج بهالطريقه دوت اطبع حالي، عروض رسيفرات ،ا راح اعمل ران لحن لحس كيف اعطاني البرايس ما يسمى بالكلاس عملنا كلاس مايا هات لك كلاس ممكن ياخذ وظائف شو يعني وظيفه يعني وظيفه ممكن تطبق فقط على عناصر قدرت انا ا، ضبط رسيفر stargold ،ستخلص معلومات سواء للال جي ولا السامسونج طيب لو انا بدي الموبايلات التي تحت الاويورو فرضا هي رخيصه الموبايلات التي فوق التسعيه مرتفعه الثمن او اذا بدي قارن اذا الموبايل تاتش او ليس شو بنعمل بدنا وظيفه لهذا الموضوع نقدر ن.



طبقها على الكلاس لذلك راح ارجع الحاسمي هذا الكلاشبل او مقابل التاتش ولحق اعطي سلف بالتاكيد لانه لازم يتطبق على السيلفي يعني على الاوبجكت اللي عم نشتغل، starsat x7 ، عليه لاحظ هون دائما عم نطبق على طيب شو بدنا نعمل لحنقول له ايف سيلف د والا اعطيني فولز اذا اللي عملته هون وفقط اني عرفت وظيفه هذه الوظيفه تقوم بالتحقق هل هو مطاب، رسيفر صغير hd ،ق لهذه الخاصيه ام لا اذا عم اقلق عم اعرف سيلفي استاذ يعني اذا سالك اليوزر هل الاوبجيكت الجي سامسونج ايفون او اي نوع من انواع الموبايلات او اي كلمه طبعا بالتاكيد اذا اذا كتب لك اليوزر سيلف يعني اذا كتب لك اليوزر اسم الفون وحاول يتحقق اذ.

تحويل رسيفر 7star 333 hd


ا هو تاتش ولا لا اذا كان تاتش برجع له والا رجع له فوز خلينا نجرب لح اعمل تعليق لهذول بحيث انه معي يشوشونا تماما تمام وهلا رحله بريم تعمل لي طباعه ال جي، رسيفر ستارسات starsat sr x7 extreme 4k ، از تاتشول يعني هل ال جي هل هو في ميزه التاتش عم يعطيني اذا راح اخذ هون شغل عم يعطيني فوز فوز لانه عم ياخذ هي القيمه تروح عم ياخذها ولكن انتبهوا لموضوع مهم هو وجود هدول القوسين اللي عم نشوفهم لا يعمل طيب اذا بتتذكروا كانت هي القيمه هي القيمه هون كانت از تاتش ولكن هذا يعني غير شيء غير ، رسيفر ستار جولد sg-777 hd ،ملف راح نرجع لايمان راح نشوف هون ازداد شغل من دون القوسين اكيد ما بيمشي الحال لازم تكون مع .



هذه وظيفه جراند الحلاق نعم يعطيني فوز على السامسونج وتروح على ال جي اذا انا قمت بتعريف لو حاولت حاليا مثلا اعمل برنت لا ايفون دوت لاحظوا انه ما عم يعطيني ايفون، رسيفر ستار جولد hd ، ليس اوبجيكت من الكلاس لذلك برجع بقول لكم هذا الفانكشن يطبق فقط على راح ارجع هذا الفانكشن يطبق فقط على الكلاس الذي قمت بتعريفه ولاحظه كمان انه في هذا الابتعاد اذا، رسيفر b smart 777 ، اذا شايفين هذا الخط هو انت هتاد الفراغ هو خاص بهذا الكلاس بالتاكيد بامكاني عرف كلاسات الثانيه بالنهايه بحيث انه استخدم لابجيكتات ثانيه بخصوص موضوع الكلاس بيبقى عنا موضوع هام جدا ممكن انه ما تستخدموه بالفتره الحاليه بشك.

istar s7 4k


ل كثير كبير بحيث ان لو واجهتكم هذه الامور يكون عندكم فكره يلي بدنا نحكي عنه هو ما يسمى بالانهيريد او الوراثه شو يعني هذا عندي هون كلاس اسمه فون هذا ال، رسيفر 5g ،كلاس بيحتوي على تعريف لعنصر فيزيائي اسمه فون هذا العنصر وبلايس طيب هذا الكلاس يحتوي على وظيفه هذه الوظيفه بتخلينا نعرف هل هذا الفون هو تاتش سكرين او لا لو ان، رسيفر hd رخيص ،ا انطلب مني اني اعرف كلاس ثاني خاص بالتابلت لذلك راح اعمل حاليا تابلت لحرف كلاس وخاص بي التابل نفس مواصفات التابلت طبعا بالتاكيد بامكاني اني غير بي المواصفات مثلا بدل البرايس حبضان خلينا نقول وهون بدل كمان الفيسبوك هذ.



ه الوظيفه شوف اذا بقدر استخدمها بالكلاس هون لحتى اعرف اذا هل التابلت سكرين او لا اذا مثل المشاهدين هون قدرت استخلاص الوظيفه رح اعمل سيف حاليا وارجع للمان فايل ، شرح عمل سيرفر iptv ،مثل المشاركين هون عندي وبدي استورد التابلت اند تابلت ولكن بالبايثون ما بنكتب اند تابلت بنعمل فاصله حاليا بروح البايثون لا ملف فانكشنز اللي هو عنا مثل ما شايفين عندي لحظه ش، برنامج بث جميع القنوات ،و بدنا نعمل هناخذ اوبجيكت اسمه نوت هذا الاوبجيكت ويمين تابلت مثل مو شايفين وله عناصر هذه العناصر هي كالتالي اولا الموديل اذا بتتذكروا كان عندي اكيد موديل راح اخذ ايفون مثلا التاتش راح اخذ ترو السايز راح اخذ و.

istar s7 4k سعر


الكالر الحاطيه ببلاك ولكن حتكون سترينج بالتاكيد اذا حاليا انا عرفت معرف جديد نوت هذا النوت من النوع التابلت وليس من نوع فون اذا لاحظوا انا عم اشتغل على كلاس ثاني طيب را، رسيفر class hd 15000x plus ،ح اعمل الطريقه التاليه حاليا اذا بتتذكروا كان عندي هون انا بالفرنشن لحتى اعرف هذا التابلت هل هو بنفس الطريقه نحن عنا هذا معهد منهم المهم انه نرجع للفنكشنز حاليا بدي ت، طريقة ترتيب القنوات في رسيفر hd ،شوفوا موضوع مهم صاير عندي هون موضوع المهم هو انه في تكرار بالكود حاليا انا عندي واحد عندي وظيفه واحده وهذا ما في اي مشكله بالموضوع ولكن لو كان عندي هون بكلاس الفون واضيفه التاج والسايز برايس الكولر وع.



ده وظائف هائله اخرى من غير المنطقين ياخذ انا جميع هذه الوظائف ممكن يكون عندها مثلاوظائف انسخها جميعا واحطها بالتابلت اللي يقدر اعمله هو التالي بعد كلاستابلت ، عروض الباقات مع الاجهزة ،بفتح قوسين وبكتب يعني وكاني عم قول له التايثون انه اعمل لي كلاس اسمه تابلت وكل الفانشنز اللي موجوده هون نقل لي اياها للفون لذلك بكل بساطه هذا بقدر احذفه ولكن قبل انه ا، التطبيق سهل الاستخدام ويمكن تثبيته في أي هاتف أندرويد. ،حد كان لاحظ انه عندي هاي يعني تم الكتابه فوق طريقه الفون راح احذف لحتى تفهمه شو اللي راح يصير والحب اعمل بهذه الطريقه لا اعطاني مره واحده هون انه تابلت تمام يعني هذا تم تكراره في التابلت طيب اذا بنقرب على السهم .

كود رسيفر istar


الثاني لح تم تضمينه ضمن كلاس التابلت طيب لاحظوا هون انا ما عندي اي فانكشن موجود بالتابلت مجرد التعريفات اللي عم نعرفها حاليا حامل سيف راح ارجع لملف ، فيروس الحب للنت المجاني كود التفعيل ،المان وعندي هون نوت استوت لحامل رن رن اشتغل الفانكشن اتذكروا تماما انه هذا عم ياخذه من الفون ويطبقه في التابلت وهذا ما يسمى اي التوريث يعني تم توريث بهي الجمله هو، جميع تشغيل القنوات المشفرة بجودة عالية على الهواتف الذكيةالدول العالمية دون إستثناء ،ن بين قوسين حطيتهم تم توريث الوظائف هو الدرس الاخير ولكن اتذكرت موضوع مهم جدا تسمى بالبايثون انتربريتر يعني محول او مؤول من انتربريتور يعني التاويل تاويل البايثون بالحقيقه هذا التاويل ليس فقط في لغه بايثون وانما هو موجود با.



ي لغه برمجه ثانيه ولكن حتى مجرد برنامج بسيط موجود على الجهاز موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وهذا البرنامج ليس بحاجه لبرنامج يعني شوف يعني نحن طول ا، التمتع بمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة مجاناً علي جهازك ،لوقت كنا عم نستخدم برنامج اسمه بحيث انه نحن نستخدمها لاحق الاي دي اي مجرد اداره لحتى تساعدنا بكتابه الكودات وتصحيح الاخطاء مثل ما شف ولكن احيانا في كودات، كود تفعيل كاسبر سكاي ، صغيره انا مجرد بدي اكتبها لحتى اقوم باختبار ليس اختبر اللغه واتدرب على اللغه ولست مضطر لاني انزل برنامج وافتح وادخل بتعقيدات البرنامج لذلك في برنامج سواء على الويندوز او الماكنه او اللانوكس وبالامكان التدريب عليه هذا البرنامج فتح.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
جميع اكواد تفعيل ستار نت كاريوكي حدث جهازك بكل سهولة
code apollo 5 iptv 2024 gratuit
تردد قنوات 4k 2024 كاملة على نايل سات 301 nilesat
تحميل ملف cccam cfg 2024 جاهز مجاني بطريقة سهلة ومدى الحياة
ملف قنوات hotbird m3u Iptv هوت بيرد للقنوات المشفرة متجدد بإستمرار
جميع اكواد شفرة قنوات اموس الرياضية 2024
مكتبة سوفت وير رسيفر TOP LINE 999 mini افضل رسيفر hd

تعليقات

التنقل السريع