القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل سيرفر بالانس لن تحتاج الئ اي كود لتشغيلة

تفعيل سيرفر بالانس
تفعيل سيرفر بالانس

بدو الجهد كثير كبير بتعلم البرمجه اذا من هذه اللحظه غير مفهومك واعتبر دائما لما تشوف هذول القوسين اذا القيمه الاولى هي صفر مره جديده انا راح اروح لهون لفرين وقول له لبايثون يطبع لي شيء اطبع لي من السيارات راح اعطيه القوسين يحل الطبع لي الكارز صفر وهلا راح اعمل الرن والحنلا، سيرفر بلاين ،حظ انه طبع لي الواحد كمان ولحن لاحظ اعطاني المرسيدس لحاله اطبع لي الاثنين لو بدي اطبع جميع السيارات بامكاني بكل بساطه انه بدون قوسين اكتب كارز وبعطي الرن بهذه الطريقه لاحظوا، سيرفر بلاش ، اعطاني السلسله كامله طيب لو انا عندي عدد جدا كبير من لحاقوم بوضع قيم بهالطريقه ولحق له رقص واحد راح يعطينا راح اخذ هون الرن رح يعطيني الالفه روميو راح اغير هي القيمه لنقول لهوندا ولحق اعمل له رن مره ثانيه اذا القي.



مه الاخيره ناقصما هي راح اغير هي كمان خلينا نقول الراري ولحق اعطي مره ثانيه ناقص اربعه لما بدي اروح لنهايه السلسله بقدر اخذ من ناقص ناقص واحد واتناقص، انشاء سيرفر vpn ، ولكن مره جديده بنتذكر نتذكر بشكل مهم انه اول عدد هو صفرولكن لو بدنا نبدا من الاخير فاول عدد هو ناقص واحد وليس ناقص صفر ناقص واحد ناقص اثنين ناقص ثلاثه وناقص، سيرفر زين ، ناقص حتى نوصل للنهائي الا هون اطبع لي اثنين ونقطتين لحن نشوف شو راح يعطيني اذا عارفه روميو من ابتداء من الرقم اثنين وما بعد طبعا وبشكل منطقي اكيد النقطتين لو باخذهن لخلف الرقم ما هو الحياطين الجاي والمرسيدس از ما قبل الرقملاحظو.

كود سيرفر بالانس


ا لما انا وضعت النقطتين بعد الاثنين فالالفهطن تم حسابها اذا المره الجديده راح نعيد راح نشوف اينما لما وضعت نقطتين خلف رقماذا خلف اخذ عندي فقط الواحد والصف، سيرفرات زين ،راء طبعا بشكل منطقي مره جديده لو هذا صفر واحد اثنين ثلاثه اربعه انا بدي اطبع من الرقم واحد وحتى الرقم ثلاثه فانا بكل بساطه بامكان يروحون له اطبع لي من الرقم واحد وحتى الرقم ثلاثه الرجال راح نعمل بهالطريقه نحن نلاحظ انه طبع لي قيمتين مرسيدس والفه روميو اذا ما حسب الفيراري لو انا بدي اخذ الفرار، رسيفر بالانترنت ،ي لازم اكيد روح للاربعه ومره جديد طبعا بامكاني بالتاكيد تغير قيمه او جزء من الفاريبرز لحظه وبعط.



يه الرقم اثنين اللي عندك اثنين اللي هي الالفه الروميه لحاقوم بتبديل وحاليا لما بطبع راح نلاحظ لحظه بالرغم من وجود الالفه الروميه وهون ولكن انا غيرت القيمه تبع اذا انا قادر، رسيفر بالنت ، ادخل داخل القائمه وغير القيم لحد الان تعرفنا على القوائم على الماتريكس عرفنا كيف نحن نقدر ناخذ عندك ناخذ قيمه من هذه القيم ون قيام كيف نقوم بتبديل قيمه من هذه القيم اذا اخ، رسيفر بالواي فاي ،ذنا كيف نتعامل مع الري هلا بدنا ناخذ الوظائف اذا مثل ما شفنا قبل عده دروس اخذنا موضوع الاسترينز او النصوص واخذنا الوظائف تبعها اخذنا اللي هي الارقام واخذنا عده وظائف هلا بدنا ناخذ ايضا وظائف اما اقول وظائف فوق الاسم الاج.

كود تفعيل سيرفر بالانس


نبي لتنفيذها يعني خلينا نستطرد شوي بالكلام فرضا لو انا بعمل برينت هذا البرنت هو فانكشن هو وظيفه بالنسبه لنا نحن عم نقول البرنامج برنت اطبع لي مثلا h، سيرفر ريفنج ،ello طبعا نحن لما بنعمل ران رح يطبع له ولكن في عده امور عم تحصل هون داخل هيئه بلغه البرمجه بايثون او بلغات البرامج الاخرى مثل فرضا بالجافا سكريبت نحن نكتب كونسول و، سيرفر dell ،منقوم بكتابه hello نفس الطريقه كل شيء موجود وله هدول القوسين هذا يسمى وظيفه يسمى وهذه الفانكشن هي اللي بتقوم بالخلفيه بخلفيه اللغه بعده عمليات لحتى تقوم بالنهايه بعرض الكلام او القيام بعده مهمات نحن حاليا بدنا نعمل برنت لشو ب.



دنا نعمله فينا نعمل انت القائمه الثانيه اللي هي سبيد اذا عندي قامتين لحرجع اعمل ران لشوف شو بيعطيني بيعطيني اذاكرز لك ليرات ويعطيني السرعات السبيد طيب نحن حاليا بدنا ن، تفعيل سيرفر بالانس ،نفذ ووظائف على هاي القائمتين اللي هون مثل ما عم نشوف اولا عندي قائمه عباره عن تكس واحده من اول نتعلمها بالقوائم كثير مستخدم اللي هو الاكستاند اذا راح نعمل بهالطريقه اذا كا، شاهد كل القنوات مباشر ومجانا للكمبيوتر ،رز عم ناخذ نحن القائمه بعدين له اكستاند اكستند يعني توسيع لاحظوا عم يعطيني اكستاند وعم واحد راح اشوف هلا وبفتح القوسين دائما عندي اذن فانكشن بدي اعمل له اكستند يعني توسيع او زياده خلينا نقول طيب شو يعني شو .

تجديد سيرفر بالانس


عم اطلب انا بيسالني شو بدك توسع بقول له وسع لي اياها بمقدار سبيد شو هاي السبيد بيرجع البايثون للسبيد بلاقي انه عندي انا الارقام ويقوم بالتوسيع لما راح اضغط حاليا رن رح يعطين، تحميل تطبيق iptv pro مجانا ،ي بي ام في مرسيدس الفورميه فيراري هوندا لا الليستا اذا جمع القائمتين ضمن قائمه واحده طيب لحاقوم بتعليق هذا الفنكشن بحيث انه يكون ظاهر عنكم بالشاشه والحكته عندي، ما الباقيات الصالحات ، كارز كمان راح اخذ عليها حاليا ما يسمى بالاب هند خلينا نفهمها طيب عندي هون بي ام مرسيدس وعندي نوع السيارات لو انا بدي ضيف نوع سياره بكل بساطه بحط هيك وبقول له كيا الاب هند هي لاضافه قائمه او عنصر ضمن القائ.



م كمان رح اعمل تعليق لهي لاحظوا هون انه قام باضافه الكيا قام باضافه العنصر بنهايه السلسله طيب انا لو بديش ضيفه فرضا بالموقع الثاني اذا بنتذكر هاي الصفر اذا انا بدي ، محل كل القنوات حائل ،ضيفهم بالموقع الثاني لحتى تصير هي الرقمضيفك يا تصير هي بالرقمشو بعمل عندي فانك شانتاني كمان مره جديد راح اخذ الليستا اللي هي كارز واكتب كيا حاليا اكيد بدي سكر ، كود تفعيل رسيفر تايجر t8 ،القوس راح اعمل الرن مره ثانيه لحنلاحظ بي ام في مرسيدس كيا اذا كيا ادرج لي اياها بالموقع رقم طيب اخذنا طريقتين للاضافه او خلينا نقول ثلاث طرق عندي اللي هي الالحاق اللي شف عم تقوم بتوسيع السلسله اما تقوم بالاقحام طيب لو ان.

سيرفر بالانس balance iptv


ا بدي احذف من سلسله معينه بكل بساطه انا بكتب كارز بحدد له البايثون السلسله وبقول له الريموف بمجرد اعمل ريمون راح يخبرني انه طيب شو بدك تحذف بقول له بد، تحديث البرامج قوقل ،ي احذف رح اقول له هوندا احذف لي الهوندا من القائمه حاليا رح اعمل الرن نحنلاحظ انه تم طباعه السلسله من دون الهوندا كمان من تعليمات الحذف او من وظائف الحذف راح ناخذ ك، تفعيل سيرفر جولدن iptv 2024 ،ارز دوت كلير وفقط بعمل هيك ما في داعي لا تاخذ اي عنصر القائمه فارغه اذا قامت بافراغ قائمه كارز عندي فانكشن اسمه بوب بوب جميل جدا بمجرد اني اكتب بهي الطريقه لاحظوا يعني فقاعه لهذا انه يطير العنصر الاخير يكون عم اقوم بوظائف.



 معينه عم قم بتكراريات يعني فرضا لو انا عم اقول للبرنامج انه قوم بتنفيذ تعليمه معينه على جميع السيارات بنهايه هذه التعليمات طير لي العنصر الاخير اعيد ترتيب التعليمات مر، كل ترددات قنوات الافلام الاجنبية ،ه جديده قم بتنفيذها على وبالنهايه طير الفير جميع التعليمات الاخرى مفيده جدا بعمليه التكرار يعني هون عم بقول له مثلا انا اقحم لي كيا بالموقع الثاني وابدا بتنفيذ التعليمات و، احسن سيرفر iptv في تونس ،بنهايه تنفيذ التعليم القوم بازاله العنصر الاخير هلا ممكن ناخذ تعليمات البحث لحق اطبع القائمه لحق له كارز الدورت اندكس ولا حاطه بين قوسين راح ابحث عن بي ام شو عم اقول لهم هون اعمل له روح على الكارز اعطيني الاندكس يعني الاندكس .

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
احدث ملف قنوات super x 3030 شامل عربي وانجليزي
اكواد تفعيل رسيفر تايجر 888 q4 تجديد الجهاز المتوقف
اكواد تفعيل iptv لرسيفر senator a10 شامل لمدة 3 شهور
ترددات النايل سات بتاريخ اليوم pdf 2024 كاملة تناسب جميع الرسيفرات
كود تفعيل myhd iptv 2024 لمدة غير محدودة
موقع تجديد سيرفر apollo مفتاح اصلي 2024

تعليقات

التنقل السريع