القائمة الرئيسية

الصفحات

renovar goodcam
renovar goodcam

طر واحد هذا السطر اثنين اذا انا بدي السطر واحد اذا بكتب هون واحد طيب كيف بدي اوصلعفوا بدي اوصل للعمودمره جديده بيكتب حاليا بهالطريقه واثنين بعطي قوسين وبكتب اثنين خلينا نجرب عم نطبع عم نلاحظ وصلنا للرقم سته طيب بدنا نوصل للثمانيهاذاهون اكتب وصلنا على الرقملاحظوا كيف، نظام الايفون الجديد ، عم بقدر اتنقل بهذه الشبكيه طبعا بالتاكيد بامكانكم تكتبوا القائمه بهي الطريقه ما في اي مشكله بس لحتى تقدروا تفرقوا او يكون مثل مساعده لحتى يظهر معنا لاحظوا بيقدر اكتبها بهالطريقه على، مشغل iptv للايفون ، السطر واحد وبعمل الران وعم تعطيني نفس النتيجه ولكن يعني هذا الصفر بدي عد بهي الطريقه ولكن لما بنكتبها بشكل بطريقه شبكيه بهالطريقه لحين لاحظ انه عم تعطيني مثل الجدول طيب لو بدي تضيف الرقم صفر كمان بعمل بهالطر.



يقه وبحط القوسين وبضيف الرقم صفر بحيث انه تكتمل عندي الاعداد حاليا صفر واحد اثنين ثلاثه وصفر لانه ما عندي غير هذا المستوى الحامل هيك نحن نلاحظ ان، iptv ايفون ،ه دخلت على الصفر طيب لو دخلت عنصر غير موجود فرضا لنقول هون واحد يعني نحن بصفر واحد اثنين ثلاثه وواحد ما عندي هون واحد اكيد البايثون راح يعطيني خطا لانه غير، tv للايفون ، موجود ليش عندك اوت اوف رينج انتم جاهزين لحتى ناخذ المستوى الثاني بما انه بدرس ماضي اخذنا نحن حلقات الفور رح نكتب بالطريقه التاليهالرو من اجل قطر في ان في القائمه شو تعمل عفوا جريد شو تعمل تريند اطبع لي السطور وراح اعمل طباع.

ayltv اشتراك


ه السطر الاول الثاني الثالث الرابع طبعا حاليا هو عم يطبع السطور وليس القائمه لانه لاحظوا هون ما في الفاصله وفي الفاصله كنت قلت لكم انه طبع القائمه كامله الليس، كيبل ايفون معتمد من ابل ،تا كامله وكاني عم اقول هون برين جريد لاحظوا اذا كتبت هلا برنت كريد لاحظوا هون طبع لي الجريد بالسطر الاول اما بالسطر الثاني سطور فقط بدي يطلع لي الاعمده شو بعمل يعني بدي اطبعبهالطريقه شو بعمل حاليا بدي اعمل تداخل بحلقه الفورد بالطريقه التاليه وهون بتيجي سهوله لغه بايثون لاحظوا هذا الموض، قطعة ايفون للتلفزيون ،وع بلغات برمجه ثانيه اصعب بكثير من هالطريق بدي اعمل لحظه حاليا رح اكتبكول من اجل العمو.



د في الروم من اجل كل الاعمده في السطور شو تعمل يا بايثون اطبع لي الكل اطبالي الاعمده call من قلم يعني عمود راح اعمل بهالطريقه عفوا اعطاني خطا هو الانتند هو، قسط ايفون stc ،ن طبعا هذا الفيديو بهي اللحظه بحيث انه تشوفوا شو الفكره ممكن بهاي اللحظه لو انت عم تجرب وصار معك هذا الخطا انك مباشره تراسلني سواء على الفيسبوك او رسائل التواصل، تي في ايفون ، انه عم اكتب نفس الكود اللي انت عم تكتبه ولكن ما عم يحصل شيء لاحظوا انه عم ببحث عن الخطا فاكتشفت انه هون تاب على هاي الفور وليس له هذه الفور لو بعملها هيك فاذا هي البرينتيه تابعه لهذه الفور ضروري جدا انه تكون بهالطريقه بحي.

aylpro للايفون


ث انه يكتشف البايثون انه هي تابعه لهذه الفول اذا لاحظوا شو عمل حاليا طب عليه طبع لي الاعمده طبعا هذا اللي عم تشوفوه هون شيء مهم جدا بالبرمجه هو احد اكث، في الايفون ،ر الامور اللي ممكن انه نستخدمها بحيث انه لو بدي اعمل تداخل بين حلقتين بدي احصل على معلومات وهذه المعلومات جدا كبيره تخيلوا كميه المعلومات يا اللي ممكن انك تخزنها بتداخ، في ال iphone ،ل قائمتين او ثلاث قوائم مع بعض فلذلك بتمنى كثير انه تتدربوا على هذا الموضوع بدل مثلا ما نكتب مواصم ونقوم بربط المدن والعواصم واستخراجها بهذا الدرس بدنا ناخذ موضوع مهم جدا باللغه بايثون اللي هو التعامل مع الملف لو عنا مثلا ملف خا.



رجي كثير احيانا احنا بنضطر انه نكتب على هذا الملف او نستخرج من الملف بلغه بايثون باستخدام لغه بايثون كود بايثون وانما في احيانا معلومات مثل معلومات اكسل معلومات الق، أيفون tv ،وائم موجوده احيانا ضائع داخل ملفات وهذه الملفات نحن نتعامل معه وكانها قواعد بيانات صغيره كيف نتعامل مع الملفات في لغه بايثون الموضوع اسهل ما يكون طيب اول شيء بنطلع، iptv على الايفون ، نشوفه حضرت ملف من عده اسطر نور جرافي هذا الملف اسمه هوم سي دوت تيكس اتذكروا هذا الاسم كثير منيح لانه بدي ارجع للبريزنتيشن مود بحيث انه الكلام يكون بالنسبه لكم كبير طيب راح اعمل اوبن الحمصي دوت نحن.

ايفون تي في


 هذا اللي بدنا نفتح الملف ولكن بدنا نحط الملف ضمن كوتيشن اذا بهالطريقه نحن استدعينا الملف ولكن عنا موضوع الثاني بيسمح لنا في البايثون طبعا اللي ما بيعرف بلغات البرمجه الاخر، علمت ايفون ،ى ما بتتخيلوا موضوع سهوله انه نحن نقرا من ملف جافا سكريبت نحن بحاجه لسطور عده سطور طويله من لحتى نقدر نفتح ملف او ندخل على ملف لاحظوا بمجرد هذا الس، طريقة تشغيل apple tv على الايفون ،طر فقط نحن قادرين ندخل للملف والاجمل هو اللي احكيه بعد شويه عن هذول الفراغين لاحظوا معي بيسمح لي البايثون حاليا بس الاحرف اللي هن الار الدبليو الار زائد وال اه اذا هدول شو هن هذول شو هن هدول الاحرف ار من ر.



يد اذا ريد يعني قراءه دبليو يعني فقط مسمح لي اقرا الملف الدبليو من رايتنا اسمح لي اكتب على الملف فقط اكتب بالملف ما بقدر اقراه بلس مسمح لي اقرا واكتب الاوب اند الاه، ضمان ايفون stc ،انه الملف طيب الابند اذا انا عندي ملف وعندي كلام مكتوب هون ليس فقط كلام عندي معلومات تسمح لي اكتب نهايه الملف شو يعني يعني انا هذا الكلام ما بقدر اغيره ما بقدر اغي، ضمان ايفون اس تي سي ،ر على المعلومات الاساسيه بقدر فقط ضيف للملف معلومات اما نريد امحي الصلاحيه للقراءه والكتاب نحن بهذا الدرس حاليا نحن نتعامل مع الار نحن فقط لحق نقرا من الملف نكتب ونتعامل مع الملفات اذا مثل ما شفتوا اذا اللي عم.

كيبل ايفون للتلفزيون


 نشتغل عليه حسب انتم شو سميتوه موجود بنفس الفولدر اللي موجود فيه بعدين مره ثانيه لو بدي انا اعمل شيء فانكشن بكتب open فايل ولاحظه هون كيف عم اطالع ، صيانة ايفون stc ،الفانك شو بعمل بكل بساطه انا راح اقوم باسناد هذه التعليم الى متغير راح اسميها باسم فايل حتى تكون سهله وفايل يساوي اوبن يساوي هاي الثاني هلا لو بنزل لتحت ‏close طيب شو ه، شاشة ايفون 4 ،ي الكلوز الكلوز يعني الاغلاق بلغه البرمجه او الكمبيوتر لما بيعمل اوبل لما بيفتح الملف هو ما عنده اي علم انا ايمتى بدي سكر الملف لذلك ضروري جدا لحتى افراغ مساحه الذاكره لانه انا ما فتحت الملف اخذ الكمبيوتر من مساحه الذاكره لحتى افرغ ا.



حذف هذا الملف او اغلقه على الاقل اولا وثانيا لحتى احمي هذا الملف من الكتابه لذلك مهم جدا انه نحن نحط تعليمه كلوز اذا هي اول تعليمه شفنا اول تعليمه الاوبن ثاني لتعليمها ، stc ايفون ١٢ ،هي الكلوز فانكشن ثاني اللي بدنا نتعلمه لو انا مثل مو شايفين هون عندي ار اشوف هي الار لذلك كيف بدي اتاكد انه الملف قابل للكتابه راح اعطي برنت بشكل مبدئي اكتب، stc ايفون ١١ ، فايل دوت ريدابل ريدوبل يعني قابل للقراءه راح اعمل ران فانكشن راح نلاحظ عفوا طبعا لاحظوا طلع لي هذا الخطا الخطا اللي كنا عم اقول لكم عليه قبل شويه اللي هو موضوع انه ما نسخت هذا الملف لنفس الفولدر لذلك اعطاني خطا لذلك راح.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
اكواد تفعيل برنامج atlas iptv 2024 شامل جميع الرسيفرات
سوفت رسيفر سكاى سات 555 hd شامل 6 شهور مجانا
اسعار الاشتراكات الجديدة في osn 2024 وتفاصيل حول الباقات
اكواد تفعيل iptv رسيفر one shot s6 تجديد الجهاز المتوقف
احدث سوفت وير رسيفر Dream x10 جميع الاصدارات الحديثة المتوفرة

تعليقات

التنقل السريع