القائمة الرئيسية

الصفحات

اشتراك rich tv iptv لمده 15 شهر مجانا

rich tv iptv
rich tv iptv

بدي اكتب رقم راح ناخذ مثلا الايج فقط بحذف الكوتيشن ولاحظوا حاليا صار هذا عندي رقم اما البوليان فهي قيمه خطا او صح فينا نعبر عننا لنقول حاضر يعني هون فرضا لو عم نتحقق نحن من نعمل ترو او فوق الصحيح او خاطئ لاحظوا حاليا اذا انا هي الاف هون بحطها بحرف الصغير راح يختفي م، رسيفر tv box ،ن عندي التلوين اللي كان ليش لانه لازم تنكتب بحرف كبير هذا الشيء بيعني انه حاله الحروف مهمه بالنسبه له نقدر نحطه بالفاريبلز اول هذه الانواع هي السترينج السترينج هو النص بامكاننا، رسيفر tv box 4k ، نفهم مجرد نص لحن نكتب هون سترينج بالطريقه التاليه عن لاحظ انه طب علي نور هومسي بكل بساطه لو انا بدي اوضع كلمه نور على سطر وهمسي على سطر بامكاني استخدم ما يسمى بالاسلاش اريد الحران لحن لاحظ حاليا نور على سطر.



 وهمسي على سطر لاحظوا في هعمل هيك لحلاحظ انه نور على سطر وهونسي على سطر ليش حطيت انا هي الفلاشه اللي موجوده هون طيب لو انا بدي اكتب لحظه ه، رسيفر hk1 ،ون حلال حرجع عم بكتبها لو انا بدي اكتب همسي تكون داخل كوتيشن شو يعني يعني انا عندي هدول الكوتي لاحظوا نور حمصي لو بدي هي الكلمه داخل كوتيشن شو بعمل بكل بساطه ، رسيفر nate ،اكيد انا باجي بكتب كوتيشن بهيئه وبعمل الرن ولكن يبدو انه اعطاني خطا شو هذا الخطا لانه بايثون بتفهم هاي الكوتيشن عن اغلاق الست عندي ما يسمى بالفاريوز تلاحظ بايثون انه ما عندي حاليا اذا شو لازم يصير بنصير انه لازم حط رشوه خلف هذه لازم .

سيرفر rich tv


حط السلاش حاليا اذا بعمل رن مره ثانيه لاحظوا عندي نور اذا لحتى اقدر اكتب كوتيشن داخل سترينج لازم استخدم هاي السلاش باكس سلاش بيسموه لازم استخدم الباكس، رسيفر nate 2024 ، لارج بعدين سترينج بعدين الكوتيشن ولا بنطبع راح تطبع بهاي الطريقه لو انا بدي اكتب هاي نفسها شو بعمل راح احذف مبدئيا هدول لو حران لحلاحظ نور سلاش اما بالنسبه للرموز الخاصه مثل الاند او الدولار فبامكاني بالتاكيد يكتبها بطريقه عاديه حرام بامكاني بالتاكيد اني اكتب بهذا الشكل ما في داعي لاكتب بس ب، ريموت رسيفر nikai ،نفس الطريقه حاليا راح اعرف لازم حلو لحتى اقول له انه هاي سترينج اذا المره جديد رح اعمل رن .



لاحظوا طب علي هون حمص بقدر اطبع انا رح اعمل لاحظوا هذا النعم اخذ من الهمسي ودمجها مع السترينج الثاني اذا انا قمت حاليا بجمع سترينج مع سترينج تمام لو انا فرضا ، رسيفر mxq ،خليني اخذ التعليم التالي رح اكتب دوت لو لح اكتب قوسين بهذه الطريقه ولح عامر رن لاحظوا كيف انطوى الصغير راح احول كل الكلمه هون لكبير همسه والحامل عم تطلع بالصغي، رسيفر للتلفزيون ،ر وليس الكبير ليش لانه في عندي هون النيم عم تاخذ قول عن الحروف الصغيره طيب رح اكتب جميع الحروف حاليا بالصغير وعكس اللي هو اللي حط ابر تمام وراح اعمل لها اعاده حاليا لاحظوا كيف كتبت بحروف كبيره اذا عندي اللور انت .

رسيفر يشغل يوتيوب


عارفه انه بتقعد هي وكاني عم ادخل شو يعني بايثون بيفهم حاليا نام على انها فريال بنعرف البايثون النص له عده خصائص طبعا عدد خصائص اخرى مثل الابر خصائ، rico tv للكمبيوتر ،ص اخرى مثل اللينك اذا كل هذه الخصائص خاصيه بنكتب اسمها بعدين بنحط قوسين دائما بهيئه الطريق اذا عندي هون سترينج عم يتعرف عليه البايثون على اساس سترينج بندخل لخصائ، رسيفر صغير hd ،صه بالضبط نكتب اسم اللي بدنا نعمل تنفيذه ومنحط القوسين لما بنعمل ران مثل ما شفنا كيف عم يحول لي جميع خصائص اللي ممكن ندخل عليها هي اذا از ابر حاليا راح اعمل رن عم يعطيني اوكي اللي صار هو التاليا لحتى تفهمه يعني كله هون ب.



ريند اطبع لي بايثون حناخذ الالم راح اقول له اطبع لي جميع الحروف فهو عم يقول لي لا فولس خطا كلامك كبير المقصود طبع لي فوز طيب شو اللي صار قبل شوي ليش طلع عندي ال، طريقة تشغيل رسيفر tv box ،خطا لانه هون كان في عندي انا زائد يلي صار انه انا قمت بالجامع حاله ابوليان صحوة خطأ مع سترينج وهذا الشيء يعطيه خط لغات البرمجه تقريبا بيعطي خطأ انا من غير المنطق، سعر رسيفر صغير ،ي اني اجمع ويليان أو رقم مع سترينج راح نشوف هذا الموضوع لاحقا طيب حاليا لو انا بكتب له مره ثانيه صغيره بيطلع بايثون لهون لحلاقه الاتش او ام اس اي صغيره صح حروفك كلها صغيره اذا تروح روح صغيره اذا لاحظو.

رسيفر hd يشغل يوتيوب


ا هنا كيف بالنقطة عم ادخل لجميع الخصائص الخصائص هي عباره عن فانكشن درس لاحق طيب ممكن شخص يسألني طيب انا كيف بدي اعرف الوظائف يلي موجوده للسترينج او للار، رسيفر تلفزيون صغير ،قام او للبوليان داخل موقع بايثون دوت أورغ بتلاقوا كل الخصائص يلي موجوده طبعا الانترنت حاليا مليئه بالكودات الجاهزه اللي ممكن انه تشوفوها بالتأكيد ما في مبرمجه يح، سعر رسيفر شاومي ،فظ جميع الضوء بإحضار جميع يسمى الكودكس تدخله على الموقع الرئيسي وتحصلوا على كودات مره جديده ما في داعي اكيد انه تحفظهم وإنما تاخذوهم من الموقع اعمل حاليا رح اخذ هون برين مرتين لحق اكتب هون أوبر.



 والقوسين ما بننسى وحاليا راح اعمل الرن راح نلاحظ انه اعطاني همسي ترو شو يعني عم اقول له اطبع لي النيم بالحروف الكبيرة طبع لي اياها هون بعدين عندي هون ننام، رسيفر تايجر z400 ، دوت ابر بعدين يا بايثون شامل تحقق لي هل يا ترى بعد في اي حروف صغيره حاليا احذف هذا السطر واعمل رن مره ثانيه شو يعني هذا الكلام انا عم حاول تحقق هل الحروف ، رسيفر دش وانترنت ،صغيره انا ليش عم يعطيني خطا لان لاحظوا قلت له نام حول لي الحروف الحروف كبيره بعدين نتحقق هل في حروف صغيره اذا حول اول شيء اعمل كل همسه بحروف كبيره اتش او ام اس اي بعدين تحقق لم يجد اي حرف صغير فاعطاني.

رسيفر تي في


 فوز لا يوجد اي حروف صغيره للدمج ووظيفتين مع بعض لا كلمه برينت كلمه همسي قمت بدمج وظيفتين اللي هي الابر واللودر في بعض الوظائف داخل القوسين يتمر، رسيفر tiger ،ر القيم راح اعطي مثال حامل راح يخلي ننام بحيث اني استخدمه لاخذ مش هعمل برنامج لين داخل القسم بدك تحط لي او شو يعني او يعني بدك تحط لي اوبجيكت عنصر معين لحتى ق، جوي tv رسيفر ،صلك اللينك اذا لان هي اختصار للينك يعني باللغه الانجليزيه الطول اذا اطبع لي طول نام شو يعني يعني هي الفاريعني يفترض حاليا بايثون يطبع لي هون الرقم خمسه تماما لاحظوا هون عم اعمل له اطبع لي طول خمسه هذا نوع داخل القوسين ش.



وفوا لاحقا انه راح يتم تفصيل الفانكشن كيف بنكتب الفانكشن وكيف منمرر الاوبجكس للفونشنز حاليا ممكن تشعروا قليلا ان الموضوع مشوش داخل دماغكم في معلومات كثير ولك، رسيفر echo ،ن هذه هي لغات دائما بتكون ببدايتها جدا صعبه ولكن بعد قليل هتلاحظوا انه الامور بلشت توضح اكثر طيب حاليا رح استخدم نوع ثاني استخدمات عمل الرن بالبدايه لحتى ، تحميل تطبيق rico tv للاندرويد ،تشوفوا شو صار راح يعطيني حرف الاتش شو يلي صار كتبت هون صفر قام اعطاني h بدكم تفهموا بالطريقه التاليه انه بالبايثون عندي هاي السترينج بمكونه من خمس احرف بالنسبه للبايثون هذا الحرف صفر واحد انا عم اقول له حاليا البايثون اط.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
hyper x7 iptv activation code 2024
احدث سوفت رسيفر هايبر x10 برو
جميع اكواد تفعيل سيرفر نوفا iptv 2024 جميع الاجهزة المختلفة
سوفت رسيفر يوروستار es-999 جميع الاصدارات 2024
جميع اكواد تفعيل سيرفر stv تناسب الجهاز المتوقف
جميع اكواد تفعيل كيوت iptv لمدة سنة علي معظم الريسيفرات

تعليقات

التنقل السريع