القائمة الرئيسية

الصفحات

universe tv اشتراك لن تحتاج الئ اي كود لتشغيلة

universe tv اشتراك
universe tv اشتراك

شوف هذا الحساب كمان اكثر شوي خليني متلاحقين عندي مش الفيديو بعدين انتقل للمشهد الثاني بعدين للمشهد الثالث طيب راح اروح لاخذ المقطع الاخير كمان لاحظوا هذا المقطع الاخير كمان عمل ناخذ صوره عن السفر صوره اكبر او حجم الفيديو اكبر لذلك بامكاني بكل بساطه رح اضغط هون اون لين، سيرفر 4k ،ك موجود الغدد ضغطينا وانا على هذا المكان فافتح لي السورس انا ما بدي السورس انا ضغطت حاليا على الفيديو نفسه راح اضغط خارجا ضغطت على الفيديو ولكن لما كان هون ما كان ظاهر، جميع مباريات مانشستر سيتي ، عندي كامل المساحه لذلك راح اعمل بهالطريقه واضغط % فقط بحيث انه يتم تصغير مساحه العرض واصغر بامكاني ان يقوم بتدوير الفيديو مثل المشرفين او قلبهدرجه مرازير راح اخذوا حاليا عندي انا فكره مهمه جدا عرض الفيديو بالف.



ولكواليتي النهائي ربع فقط حاليا اذا انا اقوم بالتحريك كمان بنفس الطريقه اخذت مقطع وضعته لاحظوا حاليا الفيديو كمان مره جديده اكبر من المساحه قبل شويه شفتوني ، تردد جميع قنوات زي الهندية ،عملتوا ان ضغطت مرتين واطلع عندي هذا الشكل قمه بدي اخذ طريقه ثانيه فتحت عندي حاليا لوحه جديده انه يكون عندي مناسب للشاشه وعندي هون يونيفورم سكيل بحيث انه انا لو بد، اليوتيوب لا يعمل على الرسيفر ،ي فيديو اعمل له بهالطريقه اذا باخذ بامكان به صوره لاحظه كيف عم اقوم حتى عافيه الفيديو احسن هذا الفيديو اخذته للاعلى اوكي حاليا راح اخفف الشفافيه كيف عم يظهر عندي شكل الشخص ومن خلفه عم يظهر عندي المقاطع اللي قمنا بتحديده قبل شوي .

universe iptv يونيفرس


طيب خليني اتعلم اختصار جديد مقطع طويل جدا لاحطه حالي ماشيين حواليثواني وما عم يعمل شيء شرب القهوه من هذا المكان انا بدي الفيديو يبدا من شرب القهوه ل، شفرة قنوات ssc ،حظه قطع بامكاني طبعا اي مكان لحاقوم بالتكبير بحيث تظهر معكم بامكاني اقطع من اي مكان هون لاحظوا حاليا انا بدي اقطع عند اللايف وبدي اقطع هذا المكان اوكي وقوم بيلصق كيف طيب اذا نسيت تحديد سي تحديد حذف واللصق اربع خطوات بامكانها دول الخطوات كلهم اختصره او خطواتين اضغط هي اداه ال، كود تفعيل نت فودافون ،كات هون نحدد بدايه المقطع مثلا نقول من هون وبه تاخذ هذا المقطع تحذف تقوم باللصق ولكن قبل.



 ما نعمل هذا الشيء في شيء مهم لازم نعمله اللي هو اني انا اتاكد اني انا محدد الفيتو الغي تحديد هذول اللي موجودين هون راح نحد لحظه قام بالحذف المقطع ودمج المقطع هذا، سعر رسيفر هيوماكس hd ، مهم جدا حاليا لو انا مثلا عم اشتغل انتهى من الشربانا ما بدي هذا المقطع بس هون ‏w راح كل ما هو على اللي لاحظوا حاليا مقطعك شرب وانتهى من شرب القهوه تمام حاخذ ه، تطبيق iptv smarters لشاشة سامسونج ،ذا المقطع وقوم بوضعه بهذا المكان هو بحيث انه تكون جميع الفيديوهات عندي المقطع الاول قطعه الثاني الثالث وحاليا موجود عندي الرجل الطريق طيب للتسريع والاختصار رح احذف بعض المقاطع واخلي هذه المقاطع موجوده لهم بديت تن.

universe iptv


تبهوا انه انا بنهايه بامكانك بالتاكيد تقصير او تكبير الفيديو بحسب ما اراه مناسبا مره جديده كمان حاصل هذا الفيديو بحيث انه يكون موجود عندي فيديو قصير اعمل ع، تردد بحث كل القنوات نايل سات ،ليه بكل بساطه بمكه بدي يطلع عندي نقل خطير عندي نقل قطع لو انا ما بدي قطع بهذه الطريقه تكون موجوده بدي اياه يكون موجود بشكل انسيابي اكثر شوفوا ليش على الكيبورد لاحظ، حل مشكلة boot رسيفر géant x006 hd plus ،وا شو صار عندي حاليا ضغطت على الانتقال وحذف الدين دم القلب الحكم هذا المقطع اضغط شيفت وحدد هذا المقطع الثاني بكل بساطه راح اضغط الباند وايت واوضاعها بالمنتصف لاحظوا كيف تم الوضع بهالشكل حاليا لاحظوا كيف الانتقال راح.



 يصير تمام مره جديده حاضغط هاي راح اخذ بدل الوايب راح اخذ مثلا البيج بطريقه ما بدي هدول اخر مساء طريقه تمام عندي بلاك راحت للواد بعدين بدا المبلغ وهو راحت للاسود ، شفرة قناة 1+1 international ،وطلع المقطعه اي افضل تاثير اذا بعمل هيك واضم الاغلاق طلع هذا الشخص واختفى بشكل غريب جدا اختفى بشكل غامض لحاقوم بالتصغير تطوير المقطع بحيث انه يدي امور، افضل انواع الرسيفرات التى تعمل بالنت ، فنيه انه حاليا انا لو بعمل تطويل اكثر راح يكون في عندي حزن اكبر بالنهايه السواد الى عم تصير فهو زادت مده الحزن هذه امور نحن معنا خياليه برنامج واحده من الامور المهمه جدا ببرنامج بريمير اللي هي تعديل الفيديو في تع.

سيرفر يونيفرس


ديل فيديو شكرا حاليا رح يرتب لي اللوحه لوحه الخصائص على اساس انه انا عم اشتغل على كلر راح انزل هاي راح اكبر الفيديو راح اروح لهون راحت للازرق طفول بحيث انه تظهر ، ايقاف تحديث التطبيقات في الايفون ،معكم حاليا اعمل درجه الاحمر يعني حالي حراره اكبر بالجو هيك صار في بروده وهيك صار في حرام هيك شتاء وهيك صيف تمام بس انت يا الطبقه كونتراستين اذا قبل وبع، استقبال البث الارضي الرقمي على الرسيفر ،د لاحظوا كيف عندي في اختلاف هل هو افضل هذا الشيء يعود لكم لما اروح هون للكرياتف عندي هنا تاثيرات جاهزه موجوده اصلا من برنامج بامكانكم تم التطبيق فقط على المقطع المخترع لذلك حقوم بالتكبير قليلا بحيث انه ياخذ مساح.



ه طبعا مره جديده بامكانكم بالتاكيد انه تتنقلوا عم بتنقل هون حاليا بالخيارات اللي موجوده عندي لاحظوا هون الخيار الابيض اشتغل برجع بالكم فيلم حزين معين ولكن بعد ما ، الرسيفر واقف على كلمة بوت ،اختار ان كان اعطيه هون تاثير الفيلم لحظه اعطاني تاثير وانا اكثر او اعطيه الشعر شعر شعر زياده الالوان لاحظوا عندي صافي فرق كثير كبير لحتى يعطيني هذا التاثير اللي عم تش، شفرة قناة bein sport 1 2 على النايل سات ،وفوه بينتبهوا للزوايا مره جديده السؤال اللي يسال دائما انه اي افضل لاني انا اخذ من هون الكريات باخذ الامور الجاهزه ام اني اتحكم بشكل فردي طبعا مره جديده دائما بعيد انا هذا الموضوع الموضوع يخضعك دائما للبروجيتال كيف ع.

اشتراك universe


م بظهر لون سماء الازرق ولكن هذا الشخص حزين لذلك الحزن جدا مناسب اني اعطيه زياده بالزراق تمام دائما لازم افهم ماذا الموضوع ولكن مشهد الغروب بعط، نوفرها لكم مجانا بدون شروط يحتوي على جميع القنوات ،يه زياده بلون الغروب لاحظوا كيف عندي المشهد ذلك راح روح للكرياتيف واعطي هون شربن لاحظون اذا بعطيتهم توضيح بهالطريقه في التاثير البساطه عندي فوق لحظه عندي كل ، مجاني ولا يحتوي على إعلانات مزعجة ويمكنك استخدامه بكل سهولة ،ليله فيكتات راح اسكرها بحيث انه ما يصير عنا لخبط عملها حظهم في عنا مو دائما ممكن تلاحظوا تاثير بطرق ثانيه اكيد بيعرفها ولكن قبل ما اضغطها هقوم بالتوسيع هون راح اصغر هاي وراح اخذ نسخه من الساعه : اللي موجوده هون هذه الطبقه دائ.



ما افضل ناخذ الاثنتك على الطبقه اللي موجوده نفسها تمام هلا راح اروح للايفكس تعرفون ان الفوتوشوب لينت مود لاحظوا حاليا اذا بتقوم باخفاء هذه الفرق بين هون وبينهم اكثر، كيف الغي تحديث التطبيقات ، ربنا الطريقه لاحظوا كيف عندي انا حاليا تاثير رومانسي بهالطريقه اللي حصل بهالطريقه بحيث انك يصير تقريبا عندك تشغيل وحاليا دخل تاثير الحلو انتبهتوا معي هون كيف، كود تفعيل 4g في اليمن ، صار الفرق تمام وراح عندي دمج الامور اللي عم نتعلمها بالاربي اذا تعلمنا حاليا كيف نقطع الفيديو كيف نقوم بتعديل الالوان كيف نقوم بتعديل التكتات والتحرير تحرير الفيديو واخذنا هون لوحه وعرفنا كيف نختار من لوحه الافكت وكيف نتحكم ن.

تعليقات

التنقل السريع